أكد هيئة الرئاسة في المجلس الوطني الكوردي في تصريح دعم الولايات المتحدة الأمريكية لاستئناف المفاوضات الكوردية وحل الخلافات بين الطرفين .

وجاء في التصريح أنه عقد اجتماع بين وفد من رئاسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا والسفير الأمريكي الجديد السيد ماثيو بيورال و السفير السابق ديفيد براونشتاين عبر الأون لاين من واشنطن,حيث أكد الوفد الأمريكي على أهمية المجلس الوطني الكوردي ودوره في العملية السياسية للوضع القائم في البلاد و بأن الولايات المتحدة الأامريكية تدعم المفاوضات الكوردية الكوردية وحل الخلافات القائمة بين المجلس وpynk  .

نص التصريح

تصريح حول اللقاء مع السفير الأمريكي الجديد السيد ماثيو بيورال.

في يوم الخميس ٢٠٢١/١٢/١٦ عقد اجتماع بين وفد من رئاسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا والسفير الأمريكي الجديد السيد ماثيو بيورال و السفير السابق ديفيد براونشتاين عبر الأون لاين من واشنطن .

أكد الوفد الامريكي على أهمية المجلس الوطني الكوردي ودوره في العملية السياسية للوضع القائم في البلاد و بأن الولايات المتحدة الامريكية تدعم المفاوضات الكوردية الكوردية وحل الخلافات القائمة بين المجلس وpynk وتم استعراض الاوضاع في المناطق الكوردية وشمال شرق سوريا عموما، وسبل مساعدة الشعب السوري .

بدوره أكد وفد المجلس على أهمية المفاوضات الكوردية ، والوصول لاتفافية تحقق وحدة الموقف الكوردي ، وخلق الاستقرار في المنطقة .
وتم التاكيد على استمرار التواصل واللقاءات لتذليل العقبات القائمة …
قامشلو ١٧ كانون الأول ٢٠٢١

هيئة رئاسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا