الدوري الانكليزي
حقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني تواليا وذلك على حساب مضيفه ساوثهامبتون وبهدف وحيد، وفاز تشيلسي بصعوبة على ضيفه ليستر سيتي بهدفين لهدف، وبذات النتيجة تغلب آرسنال على فولهام، فيما اكتسح ليفربول ضيفه بورنثموث بتسعة أهداف دون رد، وقلب مانشستر سيتي تأخره أمام كريستال بالاس بهدفين إلى فوز بأربعة أهداف لهدفين، كما حقق توتنهام الفوز على مضيفه نوتنغهام فوريست بهدفين دون رد.

الدوري الإسباني

تلقى اشبيلية الهزيمة من مضيفه ألميريا بهدفين لهدف، وفاز ريال سوسيداد على التشي بهدف دون رد، فيما حقق برشلونة فوزا عريضا على ضيفه بلد الوليد بأربعة أهداف نظيفة، وفاز ريال مدريد على مضيفه إسبانيول بثلاثة أهداف لهدف، وتغلب اتلتيكو بيلباو على مضيفه قاديش برباعية نظيفة.

الدوري الإيطالي

حقق ميلان الفوز على ضيفه بولونيا بهدفين دون رد، وفاز تورينو على كريمونيزي بهدفين لهدف، فيما تعادل روما مع يوفنتوس في قمة مباريات الجولة الثالثة بهدف لهدف، وكذلك تعادل ساسولو مع مضيفه سبيزيا بهدفين لهدفين، وفاز اودينيزي على مونزا بهدفين لهدف، وحقق لاتسيو الفوز على ضيفه انتر ميلان بثلاثة أهداف لهدف.

الدوري الألماني

افتتح فرايبورغ منافسات الجولة الرابعة من البوندسليغا بالفوز على ضيفه بوخوم بهدف وحيد، وبذات النتيجة فاز هوفنهايم على اوجسبورغ، فيما تعادل بايرن ميونخ مع ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بهدف لهدف، واكتسح يونيون برلين مضيفه شالكه بستة أهداف لهدف، وفاز لايبزيج على فولفسبورغ بهدفين دون رد، وفاز باير ليفركوزن على مضيفه ماينز بثلاثة أهداف نظيفة، وتغلب اينتراخت فرانكفورت بصعوبة على مضيفه فيردر بريمن بأربعة أهداف بثلاثة.

الدوري الفرنسي

تعادل باريس سان جرمان مع ضيفه موناكو بهدف لهدف، وبذات النتيجة تعادل ليوم مع مضيفه ستاد ريمس، فيما اكتسح مونبلييه ستاد بريست بسباعية نظيفة، وفاز مارسيليا على ناس بثلاثة أهداف دون رد، وفاز نانت على تولوز بثلاثة أهداف لهدف، وفاز تروا على انجييه بثلاثة أهداف لهدف.