عثرت السلطات الجزائرية على شخص، اختفى منذ 30 عاماً، والغريب في الأمر، وما أذهل الجميع هو المكان الذي عثر عليه(زريبة أغنام) !.
ووفق الإعلام الجزائري،فإن الشخص خــطف عندما كان عمره 16 عاماً، وقد عُثر عليه داخل حفرة في زريبة للأغنام،حيث أصبح رجلاً وبلحية كثيفة، وبدا بصحة جيدة دون أن ينطق بكلمة.
وأعلنت السلطات في البلاد إلقاء القبض على رجل ستيني، متهم باحتجاز شخص قرابة 30 سنة.

التلفزيون الجزائري، نقل عن مجلس قضاء ولاية الجلفة، قوله إن عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بمنطقة الشارف تلقت شكوى بتاريخ 12 من الشهر الجاري على أساس التشهير في مواقع التواصل الاجتماعي بأن المفقود قرابة 30 سنة موجود في منزل جارهم ببلدية القديد داخل زريبة أغنام.

ووفقا للبيان:”إثر هذا البلاغ أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة الإدريسية مصالح الدرك الوطني بفتح تحقيق معمق وانتقال عناصر الضبطية القضائية إلى المنزل المذكور وفعلا تم العثور على الشخص المفقود وتوقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 61 سنة”.

وأمرت النيابة العامة الجهات المختصة بتوفير العناية الطبية والنفسية للضحية وتقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة فور انتهاء التحقيق،ومتابعة مرتكب هذه الجريمة النكراء حسب قوانين الجمهورية”.

ونقلت قنوات محلية الصدمة التي أوقعها الخبر على المواطنين في المنطقة، والذين أكدوا أن الضحية فقد فعلا سنة 1996، وتوفيت والدته قبل سنوات فقط وهي تنتظر ظهوره “وفق إحدى الشهادات”.