ستانا أسماعيل

انتحرت “تشيسلي كريست” ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، قفزاً من مبنى شاهق وسط مدينة نيويورك، صباح الأحد الفائت 30 يناير/كانون الثاني.

وبحسب صحيفة “نيويورك بوست” أن “كريست” البالغة 30 عاماً، شُهدت أخر مرة على شرفةٍ الطابق 29 قبل ان يتم العثور على جثتها تحت بنايةٍ مكونة من 60 طابقاً، تاركةً خلفها ملاحظة بأنها تريد ترك كل ممتلكاتها لوالدتها.

وشاركت “كريست” منشوراً على حسابها الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي “أنستغرام” قبل ساعات من وفاتها، كان مضمونها «أتمنى أن يجلب لكم هذا اليوم الراحة والسلام».

في حين عبرت عائلة “كريست” في بيانٍ، قائلين: “نورها كان مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم بجمالها وقوتها جسدت الحب وخدمة الآخرين، سواء من خلال عملها كمحامية، أو كملكة جمال للولايات المتحدة، أو حتّى كمذيعة في برنامج «EXTRA»، نحن نعلم أن التأثير الذي تركته في النفوس سيستمر إلى الأبد”.

ومن جهتها أعربت “ماكينزي ديفينا” المتنافسة السابقة ل “كريست” في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية عام 2019، “أن “كريست” كانت امرأةً مذهلة ومؤثرة، وكان التأثير الذي تركته على الكثير من الأشخاص بمن فيهم هي.

ويذكر بأن “كريست” كانت تعمل سابقا ك محامية، وحصلت على ثلاثة درجاتٍ علمية من جامعة ويك فورست وجامعة ساوث كارولينا.