سيامند علي

الدوري الانكليزي

حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا خارج قواعده على حساب مستضيفه ليدز يونايتد بأربعة أهداف لهدفين، وفاز وولفرهامبتون على ضيفه ليستر سيتي بهدفين لهدف، كما وتغلب ليفربول على ضيفه نوريتش سيتي بثلاثة أهداف لهدف، فيما تلقى المتصدر مانشستر سيتي الهزيمة من توتنهام بثلاثة أهداف لهدفين، وفاز تشيلسي بصعوبة على كريستال بالاس بهدف وحيد، وارسنال على ضيفه برينتفورد بهدفين لهدف.

الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد الفوز على ضيفه ديبورتيفو الافيس بثلاثية نظيفة، وبذات النتيجة تغلب جاره أتلتيكو مدريد على مضيفه اوساسونا، وفاز فياريال على غرناطة بأربعة أهداف لهدف، فيما تعادل اسبانيول مع ضيفه اشبيلية بهدف لهدف، وتغلب برشلونة على مضيفه فالنسيا في المستايا بأربعة أهداف لهدف.

الدوري الإيطالي

تلقى انتر ميلان هزيمة مفاجئة من ضيفه ساسولو بثنائية نظيفة، وفاز فيورنتينا على ضيفه اتلانتا بهدف وحيد، فيما تعادل ميلان مع ضيفه ساليرتيتانا بهدفين لهدفين، وبذات النتيجة تعادل روما مع ضيفه هيلاس فيرونا، كما وفاز سامبدوريا على ضيفه امبولي بهدفين دون رد، وكان يوفنتوس قد تعادل في إفتتاح الجولة مع جاره تورينو بهدف لهدف.

الدوري الألماني

فاز ماينز على ضيفه باير ليفركوزن بثلاثة أهداف لهدفين، وحقق بايرن ميونخ فوزا عريضا على ضيفه جروترفيورث بأربعة أهداف لهدف، واكتسح بروسيا دورتموند ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بسداسية نظيفة، وفاز لايبزيج على مضيفه هيرتا برلين بأربعة أهداف لهدف، فيما تعادل شتوتجارت مع بوخوم بهدف لهدف، وفاز كولن على إينتراخت فرانكفورت بهدف دون رد.

الدوري الفرنسي

حقق نانت مفاجأة بفوزه على المتصدر باريس سان جرمان بثلاثة أهداف لهدف في إفتتاح مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي، وتعادل ليون مع لانس بهدف لهدف، وبذات النتيجة تعادل موناكو مع بوردو، كما وتعادل سانت ايتيان مع سترازبورغ بهدفين لهدفين، فيما حقق مونبلييه الفوز لوريان بهدف وحيد، وفاز رين على تروا بأربعة أهداف لهدف.