تمكنت فرقة مياس اللبنانية من خلال عروضها المميزة لفت انتباه العالم إليها واستطاعت أن تبهر الجماهير بعروضها الاستثنائية والتي شاركت بأكثر من مسابقة.
ومن خلال مشاركتها برنامج”أميركاز غوت تالنت” America’s Got Talent، استطاعت فرقة “مياس” شق طريقها نحو النجاح والتفوق على منافسيها في البرنامج.
من خلال مشاركتها وبعد أسابيع من المنافسة، اختيرت الفرقة النسائية في الموسم الـ17، كأفضل فرقة تقدم عروض مميزة لتحوز على الجائزة الكبرى وهي مليون دولار  وعرض بارز في فندق وكازينو Luxor بمدينة لاس فيغاس.
وفازت بالمركز الثاني كريستي سيلارز، ويليها دريك ميليغان بالمركز الثالث، وجاءت فرقة “ميتافيزيك” بالمركز الرابع، وشابل هارت في المرتبة الخامسة.

ولفتت فرقة “مياس” Mayyas انتباه لجنة تحكيم البرنامج لأول مرة خلال اختبارات الأداء الأولى بحركاتهم الراقصةمع استخدام اكسسوارات معينة تخدم اللوحة الراقصة، والتي جعلت من النجمة صوفيا فيرغارا، إحدى أعضاء لجنة التحكيم، على منحهن الباز الذهبي، لينتقلن مباشرة إلى عروض الأداء.
و كانت العروض الحية  التي قدمتها الفرقة محل إعجاب لجنة التحكيم حيث اعتبر سيمون كويل، أحد أعضاء لجنة التحكيم، أن عروضهم سيغيير العالم.
وأشاد الممثل الكوميدي هاوي ماندل بأحد العروض المقدمة من الفرقة، قائلًا: “أعتقد بالنسبة لي شخصيًا، ربما يكون هذا هو العمل الأكثر إثارة للإعجاب والرائع الذي رأيته في سنواتي في هذا العرض، إنه ليس مثل أي شيء يمكنك وصفه،لقد كان مذهلاً. لقد كان جميلاً وفاتناً ومنوماً وقوياً. ثم ضع في اعتبارك من أين أتوا وما هي الثقافة ، وما الذي يواجهونه وما تواجهه النساء على أي حال في جميع أنحاء العالم. يجب أن يكونوا مثالاً لتمكين المرأة “.
لمحة عن فرقة مياس
شكَّل مصمم الرقصات نديم شرفان الفرقة حينما قرر التنافس في برنامج Arab’s Got Talent في الموسم السادس، حيث اختار طاقم نسائي من أجل إثبات مدى جمال الرقص الراقي، ويتكون من 50 فنانة محترفة.
وشاركت الفرقة سابقًا في برنامج Britain’s Got Talent 2019
The Champions  بعد الفوز في برنامج اكتشاف مواهب العرب Arab’s Got Talent عام 2019، حيث قدموا أداء مبهر على أنغام  أغنية «انت عمري» لأم كلثوم.