الدوري الانكليزي

حقق آرسنال فوزه الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب مضيفه بورتموث بثلاثة اهداف دون رد، وفاز توتنهام بصعوبة على ضيفه وولفرهامبتون بهدف وحيد، وتلقى ليستر سيتي الهزيمة من ضيفه ساوثهامبتون بهدفين لهدف، وحقق مانشستر يونايتد فوزه الاول هذا الموسم على حساب ضيفه ليفربول بهدفين لهدف،فيما تعادل مانشستر سيتي مع ايفرتون بثلاثة اهداف لثلاثة، وتغلب ليدز يونايتد على تشيلسي بثلاثة نظيفة.

الدوري الإسباني

تغلب برشلونة على مضيفه ريال سوسيداد بأربعة أهداف لهدف، وفاز فياريال على اتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، وحقق ريال بيتيس الفوز على ريال مايوركا بهدفين لهدف، وحقق ريال مدريد الفوز على مضيفه سيلتافيغو بأربعة أهداف لهدف.

الدوري الإيطالي

فاز انتر ميلان على ضيفه سبيزيا بثلاثة اهداف دون رد، وتغلب ساسولو على ضيفه ليتشي بصعوبة بهدف نظيف، فيما تعادل تورينو وللتسيو من دون اهداف، فيما عزز نابولي صدارته باكتساحه لضيفه مونزا بأربعة أهداف دون رد، وتعادل ميلان مع اتلانتا بهدف لهدف، كما تعادل يوفنتوس مع سامبدوريا من دون اهداف، وفاز روما بصعوبة على ضيفه كريمونيزي بهدف وحيد.

الدوري الألماني

تلقى بروسيا دورتموند الهزيمة من ضيفه فيردر بريمن بثلاثة أهداف لهدفين، وفاز هوفنهايم على بايرليفركوزن بثلاثة أهداف دون رد، فيما تعادل فولسفبروج مع ضيفه شالكه من دون اهداف، وبذات النتيجة تعادل كولن مع انتراخت فرانكفورت، فيما اكتسح بايرن ميونخ مضيفه بوخوم بسبعة أهداف لهدف.

الدوري الفرنسي

تعادل تولوز مع ضيفه لوريان بهدفين لهدفين، وسترازبورغ مع ستاد ريمس بهدف لهدف، وتغلب اوكسير على مضيفه مونبلييه بهدفين لهدف، وبذات النتيجة فاز بين على ضيفه اجامسيو، واكتسح باريس سان جرمان مضيفه ليل بسبعة أهداف لهدف، وفاز مارسيليا على ضيقه نامت بصعوبة بهدفين لهدف، وتغلب لانس على مضيفه موناكو بأربعة أهداف لهدف