سيامند علي

الدوري الانكليزي

تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه ساوثهامبتون بهدف لهدف في افتتاح مباريات الجولة الخامسة والعشرين من البريمرليغ، واكتسح مانشستر سيتي مضيفه نوريتش سيتي برباعية نظيفة، وفاز ايفرتون على ضيفه ليدز يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، فيما تلقى توتنهام الهزيمة على ارضه من وولفرهامبتون بهدفين دون رد، وفاز ليفربول على مضيفه بيرنلي بهدف وحيد.

الدوري الإسباني

فاز أتلتيكو مدريد على مضيفه ختافي بأربعة أهداف لثلاثة، وتعادل ريال مدريد مع فياريال من دون اهداف، كما وفاز ديبوتيفو الافيش على ضيفه فالنسيا بهدفين لهدف، فيما تعادل برشلونة مع جاره اسبانيول بهدفين لهدفين، وفاز ريال سوسيداد على ضيفه غرناطة بهدفين دون رد.

الدوري الإيطالي

حقق ميلان فوزا صعبة على ضيفه سمبدوريا بهدف وحيد سجله في الدقائق الاولى من المباراة، فيما تعادل يوفنتوس مع اتلانتا بهدف لهدف، وبذات النتيجة تعادل كل من جنوى مع ضيفه ساليرتيتانا، وامبولي مع ضيفه كالياري، وتعادل روما مع ساسولو بهدفين لهدفين،أما في قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين تعادل نابولي مع ضيفه انتر ميلان بهدف لهدف، وفاز لاتسيو على بولونيا بثلاثة أهداف دون رد.

الدوري الألماني

تلقى المتصدر بايرن ميونخ هزيمة عريضة من مضيفه بوخوم بأربعة أهداف لهدفين، وفاز فولفسبورغ على مضيفه إينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد، وفاز باير ليفركوزن على ضيفه شتوتغارت بنتيجة أربعة أهداف لهدفين، كما وحقق بروسيا دورتموند الفوز على مضيفه يونيون برلين بثلاثة أهداف نظيفة.

الدوري الفرنسي

فاز مارسيليا خارج قواعده على ميتز بهدفين دون رد، وفاز لانس على ضيفه بوردو بثلاثة أهداف لهدفين، فيما تعادل موناكو مع ضيفه بوريان من دون اهداف، كما و حقق ليون الفوز على ضيفه نيس بهدفين دون رد، وفاز ليل على مضيفه مونبلييه بهدف دون رد، فيما كان باريس سان جرمان قد افتتح مباريات الجولة الرابعة والعشرين بفوز صعب على ضيفه رين بهدف وحيد.